التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 9.26 and 12.501 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 5935509 | 1 | CX | 1 | 24617 |
| 5935509 | 1 | CX | 4 | 97907 |
| 2F4671 | 2 | XX | X | 11083 |
| 37067D | 2 | ZZ | 5 | 0SAT8 |
| 51895D | 2 | ZZ | 5 | 0SAT8 |
| 68417D | 2 | ZZ | 5 | 0SAT8 |
| 45465 | 9 | XX | X | 35311 |
| H9667 | 9 | XX | X | 35311 |
| 5935509 | 9 | CX | 4 | 30379 |
| 51895D | 9 | CX | 5 | 29510 |
| 68417D | 9 | CX | 5 | 29510 |
| 37067D | 9 | CX | 5 | 29510 |
| 37067D | 9 | CX | 5 | 92679 |
| 51895D | 9 | CX | 5 | 92679 |
| 68417D | 9 | CX | 5 | 92679 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |