التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 293.26 and 395.901 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 149C006H01 | 1 | 48 | 5 | 97942 |
| 582396-1 | 1 | ZZ | 6 | 49956 |
| 99042796 | 2 | ZF | 4 | F6481 |
| GT817F2 | 2 | KE | 5 | 26512 |
| 138C996H01 | 2 | TX | A | 97942 |
| 370NM | 9 | TX | 3 | 99899 |
| 99042796 | 2 | ZG | 9 | D2416 |
| 3255503 | 2 | HD | A | 10001 |
| MDC1103NXA | 2 | TX | A | 52335 |
| 723398-006 | 9 | TX | 5 | 82577 |
| T166FS | 9 | TX | B | 64537 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |