التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 10.08 and 13.608 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| AA51154A-1B7B | 2 | ZZ | E | 58536 |
| A-A-51154 | 1 | CX | 4 | 58536 |
| EEB-M | 1 | CX | 4 | 18056 |
| 736-001819 | 1 | CX | 4 | 18056 |
| G604-CB | 1 | CX | 4 | 26190 |
| EEB | 1 | CX | 4 | 54251 |
| 2514-W/CB | 1 | CX | 4 | 56922 |
| 375-B-M W/CB | 1 | CX | 4 | 59724 |
| GGG-F-00340 | 9 | CX | 3 | 81348 |
| 2514-W/CB | 9 | CX | 4 | 31786 |
| 30F1M | 9 | XX | X | 48521 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |