التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 548.44 and 740.394 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1370210 | 1 | SB | 2 | 45152 |
3759X | 2 | ZZ | 6 | 73972 |
2682A | 9 | SB | 2 | 73972 |
3759 | 9 | ZZ | 6 | 73972 |
3759X | 2 | ZZ | 6 | 73972 |
1370210 | 2 | ZZ | 2 | 75Q65 |
2682A | 9 | SB | 2 | 73972 |
3759 | 9 | ZZ | 6 | 73972 |
1370210 | 9 | SB | 2 | 45152 |
3759X | 2 | ZZ | 6 | 73972 |
1370210 | 2 | ZZ | 2 | 75Q65 |
2682A | 9 | SB | 2 | 73972 |
3759 | 9 | ZZ | 6 | 73972 |
1370210 | 9 | SB | 2 | 45152 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |