التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.1 and 0.135 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
377-2409-805091REVAPC30 | 2 | XX | X | 80064 |
404-2409-69956PCR3 | 2 | XX | X | 80064 |
2409-159096PC20 | 2 | XX | X | 80064 |
282-2409-125151ALT7PCR3 | 2 | XX | X | 80064 |
484-2409-721911PCJ3 | 2 | XX | X | 80064 |
486-2409-720722ALT3PCJ3 | 2 | XX | X | 80064 |
1095-404PCR3 | 2 | XX | X | 81316 |
1095-484PCJ3 | 2 | XX | X | 81316 |
1095-486PCJ3 | 2 | XX | X | 81316 |
555-59M6453PCR3 | 9 | XX | X | 14921 |
560M6467PCJ3 | 9 | XX | X | 14921 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |