التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.56 and 0.756 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 37A21636 | 1 | ZZ | 5 | 1VPW8 |
| 2R53P2 | 2 | XX | X | 03538 |
| 7716676P2 | 2 | XX | X | 03538 |
| B2R53P2 | 2 | XX | X | 03538 |
| 2R53P2 | 2 | XX | X | 24446 |
| B2R53-2 | 2 | XX | X | 24446 |
| 1982 | 2 | XX | X | 71294 |
| 7599455 | 2 | BD | 1 | 19200 |
| 512B12-19 | 8 | KZ | 5 | 94033 |
| 57421-25 | 8 | ZZ | 5 | 49671 |
| 7716676P2 | 2 | XX | X | 24446 |
| B2R53P2 | 2 | XX | X | 24446 |
| 1982 | 9 | XX | X | 71296 |
| 37A21636 | 9 | XX | X | 94990 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |