التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 421.98 and 569.673 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Retainer, bore and side surfaces ofinner ring, silver plated
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
37B201507P103 | 2 | KE | 1 | 99207 |
37B201507P104 | 2 | ZZ | 1 | 99207 |
1905S109 | 1 | KE | 5 | 38443 |
R-1905SD608M1A3P1319L02UK | 1 | ZZ | 5 | 83086 |
37B201507P103 | 2 | ZZ | 5 | 38443 |
37B201507P104 | 2 | ZZ | 5 | 83086 |
37B201507P102 | 8 | ZZ | 2 | 99207 |
1905S104 | 8 | ZZ | 4 | 38443 |
D3-55197 | 8 | ZZ | 4 | 38443 |
37B201507 | 2 | ZZ | 1 | 99207 |
R-1903SD608MIA3P1319LO2UK | 9 | ZZ | 5 | 83086 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |