معلومات الجزء
Junction pattern arrangement: npn
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2N2369 | 2 | XX | X | 80131 |
531-233-011 | 2 | ZG | 3 | C3141 |
531-233-011 | 2 | ZG | 3 | A1997 |
15-03121-00 | 2 | 9Z | 4 | 15476 |
471926 | 2 | 48 | 5 | 14028 |
539011 | 2 | 48 | 5 | 3B150 |
2N2369 | 2 | 9Z | 5 | 01295 |
2N2369 | 2 | 9Z | 5 | 3B150 |
539011 | 9 | 48 | 5 | 49956 |
2N2369 | 9 | 9Z | 5 | 49956 |
2N2369 | 2 | 9Z | 5 | 92739 |
352-0596-031 | 2 | 9Z | 2 | 13499 |
37CST31038A0R | 9 | ZK | 2 | K4547 |
151-0127-00 | 9 | 9Z | 4 | 30184 |
2N2369 | 1 | ZZ | 5 | 0PN68 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |