التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 37.34 and 50.409 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
381-4900-68732PCD3 | 2 | XX | X | 80064 |
381-4900-68732CSPCD3 | 2 | XX | X | 80064 |
228-41-0223ALT3PCD3 | 2 | XX | X | 80064 |
228-41-305ALT3CSJ5PCD3 | 2 | XX | X | 80064 |
484-4900-722291PCD3 | 2 | XX | X | 80064 |
569-4111-1189829PC5 | 2 | XX | X | 80064 |
6329-228PCD3 | 2 | XX | X | 81316 |
6329-381PCD3 | 2 | XX | X | 81316 |
6329-484PCD3 | 2 | XX | X | 81316 |
547M9905PCD3 | 9 | XX | X | 14921 |
559M9905PCD3 | 9 | XX | X | 14921 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |