التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 52.7 and 71.145 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 354-18-05-001 | 1 | TU | F | 71785 |
| 41TB5 | 2 | XX | E | 81349 |
| MIL-T-55164/5 | 1 | CX | 3 | 81349 |
| 1604-419 | 1 | CX | B | 31361 |
| 10033209-5 | 1 | XX | X | 18876 |
| 354-18-05-061 | 1 | XX | X | 71785 |
| 5-141YH | 1 | XX | X | 71785 |
| 671-GP-YSY-05 | 1 | TU | 4 | 26405 |
| 865206-005 | 1 | 48 | 5 | 06141 |
| 601Y5 | 1 | ZZ | 5 | 83330 |
| 671-4SY-5 | 9 | TU | 4 | 83330 |
| 9097-135 | 9 | CX | B | 31361 |
| 38305-6 | 9 | CX | F | 73891 |
| 21105 | 9 | CX | F | 83330 |
| 38305-6 | 9 | CX | F | 98410 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |