التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.94 and 5.319 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
385-4800-1194355ALT6PCC5 | 2 | XX | X | 80064 |
385-4800-1194355ALT6PCC58 | 2 | XX | X | 80064 |
385-4800-1194354ALT6PCC15 | 2 | XX | X | 80064 |
385-4800-1194354ALT6PCC16 | 2 | XX | X | 80064 |
385-4800-1194354ALT6PCC47 | 2 | XX | X | 80064 |
385-4800-1194354ALT6PCC48 | 2 | XX | X | 80064 |
385-4800-1194354ALT6PCC83 | 2 | XX | X | 80064 |
385-4800-1194355ALT6PCC30 | 2 | XX | X | 80064 |
385-4800-1194355ALT6PCC31 | 2 | XX | X | 80064 |
385-4800-1194355ALT6PCC4 | 2 | XX | X | 80064 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |