Cylinder and piston
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 32470.815 and 42461.835 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Mp/o: main landing gear shock strut; matl: steel alloy comp 4340; 45.060in o/a lg, 10.600in o/a wd, 10.630in o/a ht; as noted machined surfaces 32.0, 125.0, & 160.0 microinch finish, heat tr 260, 000 to 280, 000 psi
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
388046-3 | 2 | SB | 2 | 98897 |
388046-1 | 2 | SB | 2 | 98897 |
388046-3 | 2 | SB | 2 | 98897 |
388046-1 | 2 | SB | 2 | 98897 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |