التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 95.04 and 128.304 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
F801006306 | 1 | ZZ | 4 | 6T229 |
306 | 1 | ZZ | 3 | 21335 |
30BC3X30X26 | 1 | ZZ | 3 | 70413 |
907594 | 1 | ZZ | 3 | 72582 |
6306-2RS | 2 | ZZ | 5 | 0LTL1 |
6306-2RS1 | 2 | ZZ | 5 | 52676 |
3887000830 | 2 | ZB | 3 | B0897 |
306ZZ | 2 | KZ | 4 | 38443 |
6306.2RS | 2 | KZ | 4 | 43991 |
TE30009523-002 | 2 | ZF | 4 | 78959 |
306NPP | 9 | KZ | 4 | 21335 |
306PPC3FS381A | 2 | ZZ | 5 | 21335 |
6306-2RS | 9 | KZ | 5 | 23803 |
1302569 | 9 | KZ | A | 18876 |
A-A-59585-206JEBB | 2 | ZZ | E | 58536 |
A-A-59585 | 1 | ZZ | E | 58536 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |