Holder
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.18 and 0.243 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 50MS6462-1 | 1 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
| 1R093 | 2 | XX | 5 | 80813 |
| 11151675 | 9 | KZ | 1 | 18876 |
| 3890 | 9 | XX | X | 00781 |
| 3890-1B | 9 | XX | X | 83290 |
| B771139-1 | 9 | KZ | 5 | 55972 |
| 241231-1 | 9 | XX | 5 | 56232 |
| 231239-1 | 9 | XX | 5 | 80045 |
| 2Z8609-3 | 9 | XX | 5 | 80063 |
| A105-3 | 9 | XX | 5 | 80813 |
| 8953970-1 | 9 | ZZ | 5 | 02734 |
| 50MS6462-1 | 9 | XX | X | 28480 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |