التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 24.54 and 33.129 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
No oil hole and oil groove in race
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MR1113-1 | 2 | ZZ | 1 | 92563 |
MR1486YH | 2 | ZZ | 1 | 92563 |
SJ74765 | 2 | ZZ | 5 | 51588 |
MR1113 | 9 | KZ | 1 | 92563 |
MR1113-1 | 9 | ZZ | 1 | 92563 |
AJ39305 | 9 | KZ | 4 | 60380 |
9722101571 | 2 | ZZ | 5 | 12361 |
Y1032 | 9 | CT | 5 | 13829 |
9-632-101338 | 9 | KZ | 5 | 12361 |
3910381068 | 9 | KZ | 5 | 13829 |
TJ74765 | 9 | ZZ | 5 | 0FW39 |
391-0381-068 | 9 | KZ | A | 82338 |
TJ74765 | 9 | KZ | E | 51588 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |