التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 50.4 and 68.04 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
392 | 2 | ZZ | 1 | 0LTL1 |
392 | 1 | ZZ | 3 | 52676 |
392 | 2 | XX | 5 | 78500 |
392 | 2 | XX | X | 60038 |
FF-B-187/01 | 9 | ZZ | 4 | 81348 |
FFB187/01-449 | 9 | ZZ | 4 | 81348 |
629D6 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
392 | 9 | XX | X | 63734 |
298449 | 9 | XX | X | 23705 |
712272 | 9 | BF | 1 | 21450 |
59649A | 9 | ZZ | E | 58536 |
A-A-59649 | 9 | ZZ | E | 58536 |
JD9007 | 9 | KZ | 5 | 75160 |
PX2034 | 9 | KZ | 5 | 89564 |
3110001000232 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
392 | 9 | XX | X | 01212 |
BT392 | 9 | XX | X | 01212 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |