التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 783.7 and 1057.995 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
336C136P7 | 2 | SX | 2 | 07482 |
336C136P8 | 2 | KE | 1 | 07482 |
336C136P5 | 2 | SB | 2 | 07482 |
30-200-08 | 1 | ZZ | 5 | 0BT82 |
1-2134-16 | 2 | KE | 5 | 91587 |
336C136P9 | 2 | KZ | 5 | 07482 |
336C136P5 | 2 | SB | 2 | 24446 |
336C136P6 | 2 | 9Z | 4 | 07482 |
1A2134-2 | 9 | SB | 2 | 91587 |
LO-5278 | 2 | ZG | 5 | 09456 |
39-200-08 | 2 | ZZ | 5 | 0BT82 |
LO-5278 | 2 | 9Z | 6 | 1YBZ6 |
LO-52783 | 9 | KZ | 5 | 54250 |
30-200-08 | 9 | KE | 2 | 24981 |
39-200-08 | 9 | SX | 2 | 24981 |
39517 | 9 | KZ | 5 | 77842 |
LO-5278 | 1 | ZZ | 6 | 1L0H7 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |