التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.22 and 0.297 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 396-6 | 1 | ZZ | 2 | 88869 |
| 29-15122A17 | 1 | ZZ | 5 | 1VPW8 |
| 2903394-1 | 1 | ZZ | 5 | 53711 |
| 227-7004P1 | 1 | ZZ | 6 | 49956 |
| 227-1157P1 | 2 | CX | 5 | 99687 |
| SMB501107 | 2 | CX | 1 | 80063 |
| 933 | 2 | CX | E | 79963 |
| 7435989-26 | 9 | CX | 1 | 99971 |
| G302062-1 | 9 | CX | 5 | 92674 |
| 2140-20-00 | 9 | CX | 4 | 78189 |
| G302062-1 | 9 | CX | 5 | 78189 |
| G302062-1 | 9 | CX | 5 | 64959 |
| 29-15122A17 | 9 | CX | A | 94990 |
| 121100 | 9 | CX | E | 73734 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |