رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
C138-61 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
5175326 | 2 | XX | X | 19207 |
6UU0782 | 2 | XX | X | 62265 |
7376903 | 2 | XX | X | 76040 |
A175326 | 2 | XX | X | 76040 |
C138-61 | 2 | XX | X | 79960 |
2A9596 | 2 | XX | X | 95201 |
C138-61 | 2 | 9Z | 5 | 55972 |
14A769 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
BB8138 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
C138-61 | 9 | XX | X | 72260 |
C138-61 | 9 | 9Z | 5 | 06840 |
396344 | 9 | XX | X | 65282 |
V359X | 9 | XX | X | 65282 |
C138-61 | 9 | XX | X | 45320 |
C138-61 | 9 | XX | X | 24617 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |