التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.84 and 1.134 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| S5961 | 2 | SE | X | 77220 |
| DC2657 | 9 | SE | X | 35311 |
| 4949 | 9 | SE | X | 76255 |
| MB1206 | 9 | TU | 5 | 0AX87 |
| 3973120-428-5827 | 9 | AX | 5 | 81336 |
| 1211SA | 9 | SE | X | 73160 |
| Y112G03151 | 9 | AX | 5 | 14351 |
| Y112G3151 | 9 | AX | 5 | 14351 |
| Y400G3111 | 9 | AX | 5 | 14351 |
| Y400G3181 | 9 | AX | 5 | 14351 |
| Y400G3241 | 9 | AX | 5 | 14351 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |