التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.28 and 3.078 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
FF-B-187A | 1 | ZZ | E | 81348 |
BRTZZ1 | 1 | ZZ | 5 | 0MKW7 |
397 | 2 | KZ | 5 | 53035 |
397 | 2 | KZ | 5 | 61465 |
397 | 2 | XX | X | 01212 |
BT397 | 2 | XX | X | 01212 |
397 | 2 | XX | X | 60038 |
0043002 | 2 | KZ | 5 | 89926 |
043002 | 2 | KZ | 5 | 89926 |
135509 | 2 | ZZ | 5 | 7X677 |
827408 | 9 | KZ | 5 | 61495 |
BRTZZ1 | 9 | XX | X | 05643 |
0043002-5 | 9 | KZ | 5 | 89926 |
135509 | 9 | XX | X | 24617 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |