التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 101.9 and 137.565 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 231274-701 | 2 | SB | 2 | 81413 |
| 1-91309-001 | 1 | 48 | 5 | 36090 |
| 5082-2835 | 2 | ZZ | 5 | 1MY97 |
| 200328350 | 2 | ZF | 4 | F7078 |
| 2744-3610045 | 2 | 9Z | 5 | 57953 |
| 5082-2835 | 9 | 48 | 5 | 28480 |
| 5082-2835 | 2 | ZZ | 5 | 50434 |
| 41145-120-00-6 | 2 | ZK | 2 | K4556 |
| 3BK506945 | 2 | ZK | 2 | U0153 |
| HP5082-2835 | 9 | SB | 5 | 98734 |
| 41145-120-00-6 | 1 | ZZ | 2 | KC1M9 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |