التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 17.8 and 24.03 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
10N24 | 1 | CX | E | 64173 |
10N24 | 1 | ZZ | 6 | 10217 |
18103 | 2 | CX | 4 | 14011 |
10N24 | 2 | ZK | 4 | KF819 |
10N24 | 9 | CX | 4 | 36346 |
04834858 | 2 | ZA | 6 | Z8X80 |
10N24 | 2 | ZA | 6 | Z5063 |
10N24 | 2 | CX | E | 51120 |
10N24 | 9 | CX | E | 09208 |
3C332 | 9 | CX | E | 52954 |
10N24 | 9 | CX | E | 66220 |
10N24 | 9 | CX | 4 | 30367 |
TTG2200A | 2 | WZ | 3 | 1387N |
04834858 | 2 | ZA | 6 | ZD484 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |