التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.34 and 4.509 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
3CB116 1-16 | 1 | ZZ | 6 | 52954 |
M6570-990799 | 1 | ZT | 9 | SZ003 |
10N31 | 1 | ZZ | 6 | 10217 |
10N31 | 2 | ZZ | 5 | 96073 |
18202 | 2 | CX | 4 | 14011 |
10N31 | 2 | ZK | 4 | KF819 |
10N31 | 2 | ZZ | 4 | 14011 |
10N31 | 9 | CX | 4 | 36232 |
10N31 | 2 | ZA | 6 | Z5063 |
10N31 | 2 | CX | E | 51120 |
10N31 | 2 | CX | E | 54899 |
3CB116 | 9 | CX | E | 52954 |
10N31 | 9 | HD | 5 | 30367 |
10N31 | 9 | HD | 5 | 36346 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |