التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1453.28 and 1961.928 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
3F32210-101 | 2 | SE | 2 | 98897 |
3F32210-101 | 9 | AX | E | 98987 |
3F31486 | 9 | AX | A | 98897 |
3F32114 | 9 | AX | A | 98897 |
3F32115 | 9 | AX | A | 98897 |
3F32116 | 9 | AX | A | 98897 |
3F32205 | 9 | AX | A | 98897 |
3F32206 | 9 | AX | A | 98897 |
3F32207 | 9 | AX | A | 98897 |
3F32209 | 9 | AX | A | 98897 |
3F32210 | 9 | AX | A | 98897 |
7445898 | 9 | AX | A | 98750 |
7446072 | 9 | AX | A | 98750 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |