التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1134 and 1530.9 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
This item contains nickel-copper-aluminum
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
3 IN (ROUND) | 1 | HD | 4 | 81349 |
ANNEALED AND AGE HARDENED | 1 | HD | 4 | 81349 |
QQ-N-286 GR500 FORM 2 | 1 | HD | 4 | 81349 |
3 IN (ROUND) L1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
ANNEALED AND AGE HARDENEDL1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
QQ-N-286 GR500 FORM 2L1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
QQN286CLA,AAH,3INRDL1 | 2 | ZZ | 6 | 03950 |
QQ-N-286 | 1 | ZZ | 4 | 81348 |
QQN286CLA,AAH,3INRD | 1 | ZZ | 3 | 81348 |
QQ-N-286L1 | 1 | ZZ | 6 | 03950 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |