رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
3L20 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
ND3L20 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
3L20 | 2 | KZ | 5 | 34229 |
9120F | 2 | XX | X | 21335 |
3L20 | 2 | XX | X | 31245 |
120KS | 2 | XX | X | 38443 |
120KSQ5A7 | 2 | XX | X | 38443 |
120KSQ7A7 | 2 | XX | X | 38443 |
3L20 | 2 | XX | X | 43334 |
3L20 | 2 | XX | X | 74917 |
25Z377D21 | 2 | CT | 5 | 27315 |
1F4074 | 2 | HD | 5 | 11083 |
76-811282-1 | 9 | HH | 1 | 07397 |
MD3L20 | 9 | XX | X | 09348 |
GE25579 | 9 | CT | 5 | 18990 |
3L20 | 9 | XX | X | 24617 |
ND3L20 | 9 | XX | X | 24617 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |