التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.02 and 2.727 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
3M39C3-15 | 2 | KE | 1 | 76301 |
KS13614-74 | 1 | ZZ | 5 | 21204 |
KS1385PD11PC74 | 1 | ZZ | 5 | 21204 |
KS1385PD12-74 | 1 | ZZ | 5 | 21204 |
KS1385PD12PC74 | 1 | ZZ | 5 | 21204 |
3M39C3-15 | 2 | KE | 1 | 56878 |
3M39C3-15 | 9 | KE | 1 | 04348 |
10122609 | 9 | WF | 9 | A486G |
KS13614-74 | 9 | KZ | 5 | 81100 |
KS1385PD11PC74 | 9 | XX | X | 81100 |
KS1385PD12-74 | 9 | XX | X | 81100 |
KS1385PD12PC74 | 9 | XX | X | 81100 |
KS3614 | 9 | XX | X | 81100 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |