التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 512.24 and 691.524 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Steel; accomodates two pistons; pressed-on ball bearing on each end; first end 0.875-14 unf 2a, thd lg 1.000 in.., w/relief; second end 1.375-12 unf 2a rh, thd lg. 0.500 in.; o/a shaft lg. 15.500 in.; first end w/keyway, 0.250 in. By 0.125 in. Dp by 3.625 in. Lg; w/key
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
3R7738 | 1 | ZZ | 6 | 30760 |
MLF26114G1 | 1 | AX | 6 | 88663 |
MLH32656G1 | 2 | ZZ | 6 | 0AT62 |
1R10-600T14 | 9 | AX | 6 | 88663 |
3R7738 | 9 | AX | 6 | 88663 |
3R7738T | 9 | AX | 6 | 88663 |
1R10-600T14 | 9 | AX | 5 | 30760 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |