التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 600 and 810 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
3X-PBXGB-AA | 2 | ZZ | 5 | 5S910 |
PBXGG-AA | 2 | ZZ | 5 | 5S910 |
PBXGB-CA | 9 | ZZ | 5 | 0YL69 |
54-23483-02 | 9 | ZZ | 5 | 5S910 |
54-25561-02 | 9 | ZZ | 5 | 5S910 |
PBXGB-CA | 9 | ZZ | 5 | 5S910 |
PBXGD-AE | 9 | ZZ | 5 | 5S910 |
3X-PBXGB-AA | 2 | ZZ | 5 | 5S910 |
PBXGG-AA | 2 | ZZ | 5 | 5S910 |
54-23483-02 | 9 | ZZ | 5 | 5S910 |
54-25561-02 | 9 | ZZ | 5 | 5S910 |
PBXGB-CA | 9 | ZZ | 5 | 5S910 |
PBXGD-AE | 9 | ZZ | 5 | 5S910 |
PBXGB-CA | 9 | ZZ | 5 | 0YL69 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |