التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 13 and 17.55 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AA51186-2A2C | 2 | ZZ | E | 58536 |
A-A-51186 | 1 | CX | 4 | 58536 |
TCR-254-F | 1 | CX | 4 | 26190 |
SL-1-F | 1 | CX | 4 | 55275 |
SL-1-F | 1 | CX | 4 | 57833 |
TC74A-F | 1 | CX | 4 | 56922 |
SL-1 | 1 | CX | 4 | 64700 |
SL-1-F | 1 | CX | 4 | 81470 |
9061WF | 1 | CX | F | 18037 |
SL-1-F | 9 | CX | 4 | 64700 |
TC74A-F | 9 | CX | 4 | 31786 |
SL-1-F | 9 | CX | 4 | 59798 |
AA51186A-2A2C | 9 | ZZ | E | 58536 |
4-10-R-F | 9 | CX | 4 | 42970 |
US-250-F | 9 | CX | 4 | 43786 |
U-105-F | 9 | CX | 4 | 97308 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |