رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
40006B | 2 | ZZ | 5 | 1ML14 |
B153279 | 2 | XX | X | 76040 |
6153279 | 9 | AX | 5 | 19207 |
40006 | 2 | ZZ | 5 | 1ML14 |
40006A | 2 | ZZ | 5 | 1ML14 |
285MAJ1 | 2 | XX | X | 05415 |
285MAK1 | 2 | XX | X | 05415 |
1B8613 | 2 | XX | X | 95201 |
40006 | 9 | ZZ | 5 | 28265 |
40006A | 9 | ZZ | 5 | 28265 |
40006B | 9 | ZZ | 5 | 28265 |
41464 | 9 | XX | X | 65282 |
643430 | 9 | XX | X | 58275 |
285MAJ1 | 1 | ZZ | 5 | 556A6 |
285MAK1 | 1 | ZZ | 5 | 556A6 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |