التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 346.7 and 468.045 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 400590 | 1 | ZZ | 1 | 71313 |
| 717410-5REVA | 1 | CX | 5 | 05869 |
| 717410-5REVA | 1 | CX | 5 | 82577 |
| R809-25B | 2 | ZZ | 5 | 05088 |
| 11G4G-AA1-C1 | 2 | ZZ | 5 | 10112 |
| IGB-004 | 2 | ZZ | 5 | 40968 |
| 11TGSM863 | 2 | CX | 5 | 14404 |
| N-250231 | 2 | CX | B | 62700 |
| 55-45 | 2 | CX | B | 67245 |
| 414951-1 | 2 | CX | A | 96214 |
| 11G4G-AA1-C1 | 9 | CX | 5 | 10651 |
| R809-25B | 9 | CX | 5 | 88818 |
| MG-65 | 9 | CX | B | 63555 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |