التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.18 and 0.243 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 403914 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
| GP7097 | 2 | ZZ | 5 | 57526 |
| 7702465 | 2 | XX | X | 19207 |
| A943 | 2 | XX | X | 34623 |
| 2-16-53 | 2 | XX | X | 58923 |
| 2-16-53 | 2 | XX | X | 72447 |
| 2-16-53 | 2 | XX | X | 95019 |
| 403914 | 2 | XX | X | 73343 |
| W2-1653 | 2 | XX | X | 79419 |
| R20913 | 9 | XX | X | 83120 |
| W2-1653 | 9 | XX | X | 77212 |
| GP7097 | 9 | XX | X | 23040 |
| 403914 | 9 | XX | X | 24617 |
| 2-16-53 | 9 | XX | X | 96147 |
| A0000943 | 9 | AX | 5 | 22852 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |