التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4972.786 and 6502.874 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
End fitting a: 4014572 half tube, 4014573 half tube, 4056860 flange optio (ic): 3.624 - 3.648 diameter & end fitting b: 4075252 tube-transfer(sr) : 2.863 x 1.580, 4044298 tube-transfer: 2.937 x 0.062 x 2.900 // used on: f100-pw-100/-200/-220/-220e turbofan engines // t.O.2j-f100-4 f.24 i.25**t.O.2j-f100-14 f.24 i.27**t.O.2j-f100-24 f.24 i.29
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
4080337 | 2 | MB | 2 | 77445 |
4044297 | 2 | SB | 4 | 55282 |
4044297 | 2 | SB | 4 | 55345 |
4044297 | 9 | MB | 2 | 77445 |
4075251 | 9 | MB | 2 | 77445 |
4044297 | 9 | MB | 4 | 33617 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |