رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
40475A | 2 | ZZ | 5 | 1ML14 |
C8560 | 2 | XX | X | 53591 |
525K621 | 2 | XX | X | 83299 |
70200D | 9 | KZ | 5 | 29930 |
40475A | 9 | ZZ | 5 | 28265 |
X10203 | 9 | XX | X | 53762 |
WPP1278 | 9 | XX | X | 79172 |
70200D | 9 | KZ | 5 | 31007 |
40475A | 2 | ZZ | 5 | 1ML14 |
C8560 | 2 | XX | X | 53591 |
525K621 | 2 | XX | X | 83299 |
WPP1278 | 9 | XX | X | 79172 |
70200D | 9 | KZ | 5 | 29930 |
40475A | 9 | ZZ | 5 | 28265 |
X10203 | 9 | XX | X | 53762 |
70200D | 9 | KZ | 5 | 31007 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |