التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1923.2 and 2596.32 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Meets high shock requirements of mil-s-9010 for ligh weight, grade a equipment: class i mounting fixture 4a, aero-nav laboratories report 3-6344 dated j25 july 1983, post shock test dated 1 august 1983. Approved by supships newport new, va letter cvn 58 coh/cvn 71/9505 (9480-0) ser 263b-2911 dated 25 october 198x, extension bath iron works, letter wp 0398x 45-vfl/0544/dfc: lar dated 26 october 1989. Meets requirements for type i vibrtion per mil-std 147, aero-nav laboratories report 4-8687-2 dated 17 april 1984 nd post est report date 19 april 1994. Approved by supships, sturgeon bay, wi letter n00024-82-c-2121/073, 260: jer: kml ser 2729 dated 16 may 1985. Extension bath iron works letter wp0398x 45/vfi/0544/dfc: ler dated 26 october 1986
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
40490-902 | 2 | ZZ | E | 55378 |
40490-9 ASSY 40490-902 | 2 | ZZ | E | 55378 |
40490-9 | 9 | ZZ | C | 55378 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |