التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 157.62 and 212.787 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 4054026 | 2 | AX | 5 | 6N299 |
| C181-325 | 2 | CT | 5 | 79960 |
| 236-2137 | 2 | AX | 5 | 16662 |
| 0631901-00 | 2 | AX | 5 | 83299 |
| 4054026 | 2 | CT | 5 | 0AHU0 |
| KZEC181-325 | 9 | AX | 5 | 21363 |
| 166271 | 9 | AX | 5 | 30076 |
| 940620 | 2 | ZZ | 5 | 77237 |
| C181-325 | 9 | CT | 5 | 14894 |
| C181-325 | 9 | CT | 5 | 06840 |
| 940620 | 9 | CT | 5 | 12603 |
| 940620 | 9 | CT | 5 | 40152 |
| XZEC181-325 | 9 | CT | 5 | 21363 |
| 236-2137 | 1 | ZZ | 5 | 66654 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |