التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 117.42 and 158.517 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
222010R1 | 1 | ZZ | 5 | 31007 |
18629X | 2 | ZZ | 5 | 45225 |
990P | 2 | AX | F | 77220 |
990P | 2 | AX | F | 19239 |
P7439 | 2 | AX | F | 82913 |
L100NF | 2 | AX | F | 98349 |
222010R11 | 2 | AX | F | 89346 |
P548AXSTD | 9 | AX | F | 76255 |
8121P | 9 | AX | F | 44370 |
8121P | 9 | AX | F | 92947 |
18629X | 9 | AX | F | 53781 |
948P | 9 | AX | F | 73061 |
4055 | 9 | AX | F | 79975 |
222010R11 | 9 | AX | 6 | 31007 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |