Seal air compressor
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 11726.676 and 15334.884 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
T.O. 2j-f100-4, figure 102, index 59; rear fan case & stator
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
4079078 | 2 | MB | 4 | 77445 |
4040422 | 9 | ZZ | 2 | 77445 |
4061513 | 9 | ZZ | 2 | 77445 |
4061751 | 9 | ZZ | 2 | 77445 |
4062074 | 9 | ZZ | 2 | 77445 |
4064670 | 9 | ZZ | 2 | 77445 |
4067631 | 9 | ZZ | 2 | 77445 |
4067841 | 9 | ZZ | 2 | 77445 |
4067842 | 9 | ZZ | 2 | 77445 |
4079523 | 9 | ZZ | 4 | 77445 |
4079750 | 9 | ZZ | 4 | 77445 |
4079524 | 9 | ZZ | 5 | 77445 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |