التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 45.36 and 61.236 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 41212 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
| 212NRJ | 2 | KZ | 5 | 52676 |
| M212NR CE1TX9 | 2 | KZ | 5 | 53035 |
| 212WGFS153 | 2 | ZZ | 4 | 21335 |
| 1212L | 2 | XX | X | 01212 |
| 25Z58 | 2 | XX | X | 27315 |
| 212MG | 2 | XX | X | 38443 |
| 41212 | 2 | XX | X | 43334 |
| GX384 | 2 | XX | X | 72328 |
| ST345A | 9 | AX | 4 | 92679 |
| 212WG | 9 | XX | 4 | 21335 |
| 212ANR | 9 | KZ | 5 | 52676 |
| 81029 | 9 | TG | 5 | 73460 |
| 41212 | 9 | XX | X | 24617 |
| 1212MG | 9 | XX | X | 21760 |
| ST345A | 9 | AX | 4 | 31007 |
| ST345A | 9 | AX | 4 | 29930 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |