التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.76 and 1.026 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
N-110-1 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
3248461R1 | 1 | ZZ | E | Z0009 |
1020Z4166 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
S98427 | 2 | ZZ | 5 | 10988 |
N110-1 | 2 | ZZ | 5 | 3D6E9 |
NL-110-1 | 2 | ZZ | 5 | 3D6E9 |
NL-110-1 | 2 | ZZ | 5 | 42918 |
NL-110-1 | 2 | ZZ | 5 | 78500 |
4130P11 | 2 | XX | X | 27618 |
4996238 | 2 | CT | 5 | 6N299 |
10664P11 | 2 | XX | X | 27618 |
771876 | 9 | SE | 5 | 95097 |
N110-1 | 9 | XX | X | 78500 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |