التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 28.3 and 38.205 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
413344 | 2 | CX | A | 89536 |
F1001-14-10.5 | 9 | CX | B | 04919 |
5132-010 | 9 | CX | B | 08261 |
CA-D14P-01-261-TT-010 | 9 | CX | B | 52072 |
413344 | 2 | CX | A | 89536 |
CA-D14P-01-261-TT-010 | 9 | CX | B | 52072 |
F1001-14-10.5 | 9 | CX | B | 04919 |
5132-010 | 9 | CX | B | 08261 |
413344 | 2 | CX | A | 89536 |
CA-D14P-01-261-TT-010 | 9 | CX | B | 52072 |
F1001-14-10.5 | 9 | CX | B | 04919 |
5132-010 | 9 | CX | B | 08261 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |