التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.2 and 2.97 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
CMP120 | 1 | AX | 6 | 93234 |
MS39326-26 | 2 | AX | F | 96906 |
272859 | 1 | ZZ | 5 | 72582 |
R26 | 1 | AX | 6 | 83299 |
41441 | 1 | AX | A | 29201 |
MS39326-26 | 1 | AX | F | 16236 |
C20A | 1 | AX | 5 | 14608 |
E26 | 1 | AX | 6 | 81118 |
00272859 | 1 | ZZ | 6 | 72582 |
A26 | 9 | AX | F | 05657 |
C20 | 9 | AX | 6 | 72053 |
C20 | 9 | AX | 6 | 14608 |
900902-20 | 9 | AX | 6 | 00624 |
4730010057253 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |