التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2422.732 and 3168.188 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
416-4900-162043PCV8 | 2 | XX | X | 80064 |
416-4900-162068PCV7 | 2 | XX | X | 80064 |
416-4900-162071PCV16 | 2 | XX | X | 80064 |
416-4900-162113PCV15 | 2 | XX | X | 80064 |
417-4900-69555PCV28 | 2 | XX | X | 80064 |
271-4900-957265ALT9PCMKV805 | 2 | XX | X | 80064 |
481-4900-724427PCV21 | 2 | XX | X | 80064 |
488-4900-720384PCV29 | 2 | XX | X | 80064 |
408-488PCV29 | 2 | XX | X | 81316 |
412-481PCV21 | 2 | XX | X | 81316 |
414-417PCV28 | 2 | XX | X | 81316 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |