التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.78 and 1.053 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
464A34 | 2 | XX | X | 46522 |
A2095 | 2 | XX | X | 46522 |
A2095 | 2 | XX | X | 80072 |
4162-26 | 2 | 9Z | 2 | 82386 |
55227 | 2 | ZF | 6 | F1817 |
7762624 | 2 | ZF | 6 | F1817 |
99024-25 | 2 | XX | X | 15434 |
11328F | 2 | XX | X | 45152 |
MTRC0UH2128-2 | 2 | XX | X | 53496 |
6547 | 9 | TX | 6 | 81263 |
127520 | 9 | CX | 5 | 29510 |
US249 | 9 | XX | X | 51665 |
5940006335519 | 9 | YP | 9 | A00AM |
11328F | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |