التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.96 and 8.046 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 417-2100-68878ALT3MOD2PCC3 | 2 | AX | 5 | 53711 |
| 533229ALT2PCC4 | 2 | AX | 5 | 53711 |
| 533230ALT2PCC4 | 2 | AX | 5 | 53711 |
| 777-417PCC3 | 2 | XX | X | 81316 |
| 417-2100-68878ALT3M0D2PCC3 | 9 | AX | 5 | 80064 |
| 533229ALT2PCC4 | 9 | AX | 5 | 80064 |
| 533230ALT2PCC4 | 9 | AX | 5 | 80064 |
| 2479-10PCC4 | 9 | AX | 5 | 96169 |
| 2472-11PCC4 | 9 | AX | 5 | 96169 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |