التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.9 and 2.565 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
418048-346 | 1 | 48 | 4 | 96214 |
GS570J2G346 | 2 | KZ | 1 | 26512 |
AS568-346 S59 | 2 | KZ | 5 | 11314 |
EE61118 | 2 | KZ | 5 | 45152 |
AS3582-346 | 2 | ZZ | E | 81343 |
2-346-S604-7 | 9 | KZ | 4 | 02697 |
S0604 2-346 | 2 | ZZ | 6 | 02697 |
2-346S604-70 | 2 | KZ | E | 02697 |
07A199-346 | 2 | KZ | E | 76823 |
B86002-346S | 2 | KZ | E | 77308 |
MS9068-346 | 9 | KZ | 4 | 96906 |
AS346S59-70 | 9 | KZ | 5 | 11314 |
EE61118 | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |