التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.52 and 3.402 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
420125 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
81-0131-203 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
LH64PR2 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
LC14RN2 | 1 | ZZ | 6 | 81349 |
LC14RN3 | 2 | CX | 4 | 81349 |
MIL-L-3661/14 | 1 | CX | 4 | 81349 |
6P17 | 1 | CX | 4 | 76854 |
794RN | 1 | CX | 5 | 75915 |
420125-D(1813) | 1 | ZZ | 6 | 57733 |
352250010237 | 2 | ZG | 3 | H0203 |
81-0431-303 | 8 | CX | 4 | 83330 |
81-431 | 8 | CX | 4 | 83330 |
10087429 | 9 | WF | 9 | A486G |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |