التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 33.9 and 45.765 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE | 
|---|---|---|---|---|
| 425 | 1 | 75 | 4 | 52152 | 
| BT2005 | 1 | 75 | 6 | 0E7C4 | 
| 425 1-2INX60YD | 2 | 9Z | 4 | 52152 | 
| 425-12 | 2 | ZG | 3 | D2607 | 
| SC7510-0010-1 | 2 | 75 | 4 | 12115 | 
| 425 1/2 IN. | 2 | 75 | 4 | 52152 | 
| L-T-80 | 9 | 75 | 3 | 81348 | 
| BT2005-1/2 | 2 | 75 | 6 | 0E7C4 | 
| 425 1/2 IN. | 9 | 75 | 4 | 26066 | 
| 425 | 9 | 75 | 4 | 26066 | 
| 425 1-2INX60YD | 9 | 9Z | 4 | 26066 | 
| 10138075 | 9 | WF | 9 | A486G | 
| S-10308 | 2 | ZZ | 4 | 1KND5 | 
| رمز | تعريف | 
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. | 
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. | 
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. | 
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). | 
| SV | منتج قابل للخدمة | 
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. | 
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |